أهلا ومرحبا بكم فى منتدى طرقعات فجائية .. نرجو تشريفنا بالانضمام لاسرة المنتدى فالتسجيل لن يكلفكم سوى لحظات قليلة


منتدى الصفوة امتدادا لسلسلة مدونات طرقعات فجائية للمدون طارق الجيزاوى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تعلم كيف تصبح أسوأ مدير فى العالم
الأحد سبتمبر 08, 2013 10:13 pm من طرف 

» قصة المجرم الذى تم شنقه ثلاث مرات ولم يمت
الجمعة سبتمبر 06, 2013 5:24 pm من طرف 

» خمسة نصائح لزيادة دخلك الشهرى
الخميس يوليو 11, 2013 8:33 pm من طرف 

» نصائح للحصول على ترقية فورية فى عملك
الخميس يوليو 11, 2013 8:31 pm من طرف 

» هل تكره وظيفتك ؟ إليك الحل السحرى
الخميس يوليو 11, 2013 8:21 pm من طرف 

» سبعة انواع من الموظفين لابد لصاحب العمل من طردهم فورا
الخميس يوليو 11, 2013 8:17 pm من طرف 

» سبعة انواع من الموظفين لابد لصاحب العمل من طردهم فورا
الخميس يوليو 11, 2013 8:13 pm من طرف 

» ستائر وبراقع بالخرز
الأحد أبريل 07, 2013 11:19 pm من طرف 

» ممارسة العلاقة الزوجية مرتين الى ثلاث مرات اسبوعيا يطيل العمر
الأحد يناير 22, 2012 12:00 pm من طرف 

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
فضلا سجل بريدك ليصلك جديدنا أو سارع بالتسجيل

ضع بريدك هنا ليصلك جديد المنتدى :

جميع الحقوق محفوظة لشبكة المعلومات


شاطر | 
 

 قل لى من صديقك أقل لك من أنت .. تعلم كيف تختار أصدقائك

اذهب الى الأسفل 

هل لديك أصدقاء ؟
نعم لدى أصدقاء
0%
 0% [ 0 ]
لا ليس لدى أصدقاء
0%
 0% [ 0 ]
أفكر فى أختيار أصدقاء جدد
0%
 0% [ 0 ]
أرفض أن يكون لدى أصدقاء
0%
 0% [ 0 ]
لم يعد هناك صداقة بمعناها الحقيقى
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
 

كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: قل لى من صديقك أقل لك من أنت .. تعلم كيف تختار أصدقائك   الإثنين يناير 18, 2010 5:13 pm

من هو الصديق

أنواع الاصدقاء

صديق

يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة

وصديق

يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل النيران في حياتك

وصديق

يسعدك يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك


وصديق

يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أيام أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية


وصديق

يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق

يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لا عودة ولا رجوع



و يقول المثل :

إن كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم



وأخيرا ..

من السهل أن تجد في السنة ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق



ونختم الحديث بمسك الختام وكلام خير الانام

بحديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام حيث قال

"المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل "

صدق رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قل لى من صديقك أقل لك من أنت .. تعلم كيف تختار أصدقائك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ( الأسرة والمجتمع ) :: العلاقات الزوجية-
انتقل الى: