تشير الدراسات إلى أن نسبة عالية من الموظفين منقطعون إلى حد ما عن وظائفهم الموكولة إليهم وذلك خلال ساعات عملهم ، ولا يشعرون بروح الوظيفة أو حوافز تطوير الإنتاج أو حتى الالتفات إلى العلاوات أو الترقيات القادمة، بل أن العديد من الموظفين يقومون باحتساب الدقائق والساعات لنهاية العمل والعودة إلى منازلهم.
تعرف على مواصفات الشخصية القيادية
وبحسب ما ورد في تقرير نشر بإحدى المجلات المتخصصة ، نقدم لكم عددا من النصائح التي ستحسن من شعورك حيال عملك بعد تطبيقها.
ثلاث نصائح للحصول على ترقية في عملك
- عليك في البداية فهم ما هي التوقعات المطلوبة منك ومن فريق عملك.
- عليك الحرص على توفر جميع الأدوات التي تحتاجها لإنجاز عملك.
- قم بإخبار مديرك عن الأمور التي يمكنها رفع أدائك وتحفزك لبذل المزيد من الجهود.
- طور علاقاتك بفريق عملك، وبمن تتعامل معهم خارج نطاق فريق العمل المباشر.
- دائما انظر إلى الصورة الأكبر أمامك، وحاول توسيع نطاق طموحك، سواء داخل الشركة أو اعتبارها مرحلة لك قبل الانتقال إلى عمل أفضل.
الاسكندرية فى 11.07.2013 بواسطة طارق الجيزاوى